الأحداث

دبوسي يهنئ بعيد الأضحى

نأمل أن تتجسد معاني التضحية في وطننا لبنان

هنأ رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بحلول عيد الأضحى المبارك، وقال في تصريح له: ” في عيد الأضحى نتطلع الى معاني التضحية بالنفس والبذل والعطاء من أجل الآخرين، آملين أن تتجسد معاني التضحية في وطننا لبنان، وتترجم بالتخلي عن المصالح والمكاسب والأنانيات بما يحقق المصلحة الوطنية العليا بإنتخاب رئيس للجمهورية وإنتظام الحياة السياسية والدستورية في البلاد”.

وأكد:” إننا في غرفة طرابلس الكبرى نتطلع الى هذا الإنتظام لننطلق بمشاريعنا الإستثمارية ضمن المنظومة الإقتصادية المتكاملة، خصوصاً أن المنطقة بأكملها تنظر الى لبنان من طرابلس الكبرى التي يفترض أن تكون محورية ورافعة نهوض للوطن والجوار”.

وأضاف: في عيد الأضحى يعتصر قلوبنا الألم على أهلنا في غزة الذين يواجهون على مدار الساعة حرب الإبادة الجماعية، ونتطلع الى صمود إخواننا في جنوب لبنان أمام الإعتداءات الاسرائيلية المتكررة، مطالبين المجتمع الدولي بوضع حد لكل هذه الاعتداءات وبذل المزيد من الجهود من أجل الوصول الى تسوية عادلة وشاملة”.

وختم دبوسي: في عيد الأضحى نؤكد أننا في غرفة طرابلس الكبرى ماضون في مسيرتنا التطويرية، سائلين الله أن يحمي وطننا وأمتنا وأن يمنّ علينا جميعا بالأمن والطمأنينة والسلام إنه سميع مجيب.. عيد مبارك وكل عام وأنتم بألف خير.”

هل لديكم أي استفسار؟

يسرّنا مساعدتكم

لا تترددوا في إرسال أي سؤال من خلال ملء النموذج أدناه

    ×