إدراك

المطبخ المركزي

يعمل المطبخ المركزي داخل مركز إدراك على تلبية متطلبات سوق العمل ، كما يعتبر أيضاً مركز للبحث والتطوير، وهو مخصص لرفع جودة الغذاء وتعزيز الابتكار في مجال الطهي. مجهّز بأحدث التقنيات ويعمل وفقًا للمعايير الدولية.

تمكين محترفي الطهي

يكمن جوهر مهمة المطبخ المركزي في الالتزام بتمكين الطهاة وخبراء الطهي الطموحين من خلال دورات تدريبية شاملة. تم تصميم هذه الدورات لتنمية الإبداع والابتكار في المطبخ، وتزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة لتطوير منتجات غذائية جديدة. ومن خلال التركيز على التعلم المستمر والتطوير المهني، يقوم المطبخ المركزي بإعداد الأفراد لتلبية المتطلبات المتزايدة في عالم الطهي.

دعم المجتمعات المحتاجة

إلى جانب دوره في التدريب، يمتد تأثير المطبخ المركزي إلى المجتمع الأوسع من خلال الشراكة مع جمعيات محلية لمساعدة الأسر المحتاجة. تعمل هذه الجمعيات مثل وادي التنمية وعكارنا بالتعاون مع المطبخ المركزي، حيث تستخدم أدواته لإعداد وجبات الطعام تحت إشراف صارم لضمان سلامة الغذاء. ومن خلال دعم هذه المنظمات غير الحكومية، يلعب المطبخ المركزي دورًا حاسمًا في معالجة أزمة الأمن الغذائي.

محطة للابتكار والتعاون

بالإضافة إلى برامجه التدريبية ومبادراته المجتمعية، يعد المطبخ المركزي بمثابة مركز تواصل ديناميكي يربط بين الباحثين الجامعيين والمنظمات غير الحكومية ورجال الأعمال. وتسهل هذه البيئة التعاونية تبادل الأفكار والخبرات، مما يمهد الطريق لتطوير منتجات غذائية جديدة تلبي أعلى معايير الجودة والابتكار.

ريادة في مجال سلامة الغذاء واحترام معايير الجودة

يلتزم المطبخ المركزي بالمعايير الدولية . ومن خلال الالتزام بهذه المبادئ التوجيهية الصارمة، يضمن المطبخ المركزي التحكم بدقة في كل جانب من جوانب إنتاج الغذاء، بدءًا من تحديد مصادر المكونات ووصولاً إلى التخزين والتوزيع. إن هذا الالتزام الثابت بسلامة الأغذية وجودتها يميز المطبخ المركزي كمركز موثوق مكرّس للتميز.

empty

هل لديكم أي استفسار؟

يسرّنا مساعدتكم

لا تترددوا في إرسال أي سؤال من خلال ملء النموذج أدناه

    ×